رياضهعالمية

ريال مدريد يسعي للتعاقد مع جوهرة مانشستر سيتي

يسعي فريق ريال مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق الملكي، خلال الفترة القادمة ، ودخل فلورنتينو بيريز، في مفاوضات شفهية مع الإنجليزي رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي لضمه في صفوف المرينغي.

ويحاول ريال مدريد إلي تجهيز عرض لضم الإنجليزي رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتيخلال الفترة المقبلة مقابل 70 مليون دولار وجاريث بيل.

وسيتواجد مسؤولي ريال مدريد سيتواجدون في إنجلترا خلال شهر ديسمبر القادم لمتابعة ستيرلينج قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن الصفقة المحتملة

و الجدير بالذكر أن كانت بعض التقارير الأوروبية قد لفتت إلى اهتمام ريال مدريد بضم سترلينج، كما أكدت أن ممثلي ريال مدريد سبق وتواصلوا مع وكلاء اللاعب الإنجليزي خلال الصيف الماضي.

وتألق ستيرلنج بشكل لافت مع مانشستر سيتي، منذ قدوم الإسباني بيب غوارديولا للنادي قبل 3 مواسم، وأصبح واحدا من أهم اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، في صفقة بلغت قيمتها تسعة وأربعون مليون جنيه استرليني لخمس سنوات، وكانت أول مباراة لعبها لصالح مانشستر كان أمام نادي روما الإيطالي في كأس الأبطال الدولية عام 2015.

وكان ريال مدريد قد رفض الهدية التي قدمها له ليفانتي بعد فوز الأخير على برشلونة المتصدر، إذ كان بإمكان الميرنغي لو فاز على ضيفه ريال بيتيس أن ينفرد بالصدارة بقارق نقطتين عن غريمه الكتالوني.

لكن ريال مدريد اكتفى بالتعادل السلبي على أرضه مع ريال بيتيس، فيما خسر برشلونة من مضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبذلك يتساوى ريال مدريد مع برشلونة في عدد النقاط بواقع 22 نقطة لكل منهما، فيما حل أتلتيكو مدريد وإشبيلية ثالثا ورابعا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، إذ يملك الفريقان 21 نقطة لكل منهما بعد أن تعادلا بهدف لمثله في وقت سابق، وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق