Uncategorized

بالفيديو.. محمد صلاح يترشح لجائزة أفضل هدف في عام 2019

أعلن الحساب الرسمي لنادي ليفربول، اليوم الاثنين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن ترشيح هدف نجم منتخب مصر محمد صلاح في مرمى تشيلسي الموسم الماضي ضمن الأفضل خلال موسم 2018-2019.

ونشر النادي تغريدة له أشار فيها إلى أن الهدف الذي حققه صلاح من بين المرشحين لجائزة أفضل هدف في الموسم التي تقدمها المؤسسة التي تدعم 500 لاعب في منطقة الشمال الغربي الإنجليزي، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس، بعد تسجيله ثلاثة أهداف وصنع هدفين في ست مباريات بجميع المسابقات خلال الشهر الماضي.

وتفوق محمد صلاح في الاستفتاء الذي أقيم عبر موقع ليفربول، على زميليه في الخط الأمامي روبيرتو فيرمينو وساديو ماني.

ويقام حفل توزيع الجوائز الاثنين المقبل، حسبما أوضح نادي ليفربول عبر موقعه الرسمى، مشيراً إلى أن الجماهير يمكنها مساعدة محمد صلاح على حصد الجائزة بالتصويت له عبر تويتر باستخدام اللينك التالى #LadbrokesGoalC، والإشارة لحساب الجائزة @NWFAwards.

وتعد جوائز نورث وست فوتبول، هي أكبر جوائز لكرة القدم الإقليمية في المملكة المتحدة البريطانية،

وكان صلاح قد سجل هدفًا في مرمى تشيلسي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الموسم الماضي وانتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.

وحافظ صلاح الموسم الماضي على جائزة هداف الدوري الإنجليزي بتقاسمه الجائزة مع زميله السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال، فكل منهم سجل 22 هدفًا خلال الموسم في الدوري، واستطاع من خلالها احضد جائزة الحذاء الذهبي العام الماضي.

يذكر أن صلاح قد سجل 7 أهداف مع ليفربول هذا الموسم حتى الآن، بواقع 5 أهداف في الدوري الإنجليزي، وهدفين في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 6 نقاط.

 

ل

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق