فن

بالفيديو .. أمل العوضي تثير الجدل بتغير شكل أنفها

كشفت الممثلة الكويتية أمل العوضي انها تريد الخضوع لعملية تجميل صادمة. وفي فيديو نشرته على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي خلال وجودها في عيادة طبيب التجميل لكي يفحصها.

وأكدت الفنانة أمل العوضي، من داخل عيادة التجميل، وعبر مقطع مصور على “سناب شات”، عن رغبتها في إجراء عملية تطويل الأنف، وذلك لكونها لا تحب الأنف الصغير، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

وقالت: “سوف نقوم بتطويل الأنف قليلا”.

وبعد خضوعها للعملية، عرضت “العوضي” النتيجة في مقطع مصور آخر، أكدت فيه أن الجراحة كانت سهلة وبسيطة جدا وغير مؤلمة، ووجهت الشكر إلى الطبيب الذي أجراها.

وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المقطع المصور، الذي تظهر فيه أمل العوضي، معبرين عن اندهاشهم من هذه العملية الصادمة، خاصة أن الفنانات عادة يلجأن لتصغير ونحت ورفع الأنف وليس إلى تطويله.

وتساءل آخرون عما إذا كانت هذه العملية ستصبح آخر صيحات التجميل بين الفنانات.

وكانت سجلت الممثلة والمذيعة الكويتية امل العوضي مقطع فيديو لها، قامت بتسجيله أثناء وجودها في عيادة التجميل، حيث أوضحت “العوضي” بالفيديو أنها تقوم بمراجعة الطبيب مرة شهرياً؛ لكي يلقي نظرة على شكل وجهها.

وذكرت أن الطبيب أعلمها بأن مفعول حقن “البوتوكس” التي تلقتها في وقت سابق، ما زال سارياً.

كما أبانت أن ملامح وجهها لا تحتاج حالياً لأي تعديل، مشيرة إلى أن الطبيب سيكتفي بإضافة بعض اللمسات التجميلية لرقبتها.

ومن جانبه ، شرح الطبيب أنه ينوي جعل عضلات الرقبة أكثر استرخاء؛ لأنها تسبب هبوط الوجه مع تأكيد الممثلة أنه سيفعل هذا بواسطة البوتوكس.

وتعرضت “العوضي” لموجة من الانتقادات بسبب هذا الفيديو، ورأى الكثير من المتابعين أنها تبالغ في الخضوع لعمليات تجميل حتى تغير شكلها بالكامل وتشوهت ملامحها.

من الجدير ذكره أن آخر أعمال أمل العوضي الدرامية كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل “هم نوايا” الذي يشارك في بطولته الفنانة سعاد عبد الله وفاطمة الصفي وحسين المهدي وسليمان الياسين وانتصار الشراح، وهو من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق