رياضهعالمية

أرسنال يكشف حقيقة تفاوضه مع جوزيه مورينيو

كشف نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الاثنين، حقيقة تفاوضه مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، ومحلل بشبكة “سكاي سبورتس” الحالي، ليتولى تدريب الفريق، خلفًا لنظيره الإسباني أوناي إيمري، مدرب الجانرز.

ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية، فإن نادي أرسنال نفى الأنباء التي أكدت أن مورينيو تناول العشاء مع راؤول سانليهي مدير الكرة في النادي، هذا الأسبوع للتحدث عن إمكانية قيادته للغانرز خلال الموسم الحالي، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم الإخبارية.

وكانت تقارير صحفية قد تحدث أن مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، قد يكون مرشحا لتدريب أرسنال، ليكون خلفا للإسباني، أوناي إيمري، مدرب الفريق الحالي، الذي يتعرض للكثير من الانتقادات مؤخرا، بسبب الأداء المتراجع للفريق.

ويرتبط اسم إيمري بالرحيل عن أرسنال في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق اللندني خلال الفترة الحالية، وابتعاده عن المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز، والمؤهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وتعاقد أرسنال مع إيمري في 2018، قادما من باريس سان جيرمان، ويحتل “المدفعجية” المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليغ برصيد 17 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع.

وشارك 55 ألف من جمهور أرسنال في تصويت إلكتروني على بقاء الإسباني أوناي إيمري، حيث طالب 88% من الجمهور برحيله في أعقاب التعادل مع “الذئاب”.

وأقيل مورينيو من تدريب “الشياطين الحمر” في ديسمبر الماضي بعد سلسلة نتائج مخيبة.

يذكر أن مورينيو رفض تدريب روما وبنفيكا وليون، ولم يصغ لعروض الدوري الصيني، رغم ارتباط اسمه بتدريب إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية الموسم الحالي.

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق