اذاعة و تليفزيونتوك شو

بسمة وهبة في منزل “شهيد الشهامة”

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات انسجرام، مقطع فيديو من منزل محمود البنا “شهيد الشهامة” عقب  الجلسة الأولى من محاكمة قاتله اليوم، والتي أُجلت ليوم 27 من أكتوبر الجارِِ.

ظهرت وهبة في وضع الموساة لوالدة البنا التي كانت تصرخ بشدة، وكانت الإعلامية بسمة وهبة، وجهت عبر صفحتها على موقع “إنستجرام”، رسالة تضامن مع محمود البنا وأهله.

وقالت بسمة، في رسالتها: “مساء الخير يا جماعة، حابة أشكركم جدًا الأول على كل الأفكار اللي قولتوها لي لعمل إنساني وبعتذر لأني لسه شايفة دلوقتي، لأني كنت مريضة وتعبانة جدًا، طلبتم أشوف محامي أو أساعد أهل محمود البنا، زوجي رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان، من فضلكم عايزة نمرة والد محمود البنا ضروري علشان أتواصل معاه دلوقتي وأوصله بزوجي، بسرعة لأن بكرة الجلسة”.

وتابعت الإعلامية بسمة وهية: “أنا هساعده وممكن أنزل دلوقتي ولو إني مريضة، بس ممكن أنزل أروح لمامته دلوقتي بس حابة نمرة التليفون بسرعة أرجوكم”.

وحمل الفنانون المصريون، رسالة واضحة وصريحة إلى القضاء المصري، بضرورة القصاص من محمد راجح، والتضامن مع محمود البنا، شهيد الشهامة بمحافظة المنوفية…

وفيما يلي أبرز الفنانين الذين أعلنوا تضامنوا مع محمود البنا:

  • أحمد السقا:

نشر الممثل أحمد السقا، تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “محمود البنا حكاية رجولة.. محتاجة تتدرس فى مناهج الطلبة دى أقل حاجه ممكن تتقدم ليه ونشرح ليهم يعنى أيه تكون دكر قدام الجبان.. محمود البنا لن ننساك أبدا”.

  • خالد الصاوي:

وكتب الفنان خالد الصاوى، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلًا: “محمود البنا حكاية رجولة.. محتاجة تتدرس فى مناهج الطلبة دى أقل حاجه ممكن تتقدم ليه .. ونشرح لهم يعنى أيه تكون دكر قدام الجبان.. محمود البنا لن ننساك أبدا”.

  • ياسر جلال:

فيما نشر الفنان ياسر جلال، صورة لمحمود البنا، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” معلقًا عليها: “اللهم آمين ربنا يرحمك يا حبيبي #اعدام_راجح_حق_محمود_البنا”.

  • محمود البزاوي:

وكتب الفنان محمود البزاوي، على “تويتر”، تغريدة قال فيها:”رمز الشهامة، الجدعنة، الرجولة، الإنسانية، والتربية، أعتقد أن حكايته الجميلة لازم تدرس فى المدارس ويبقى رمز التربية (محمود البنا)، وإن شاء الله ربنا هايبرد نار كل حبايبك.. ألف رحمة ونور عليك يا رب”.

  • ميرهان حسين:

من جانبها، عبّرت الفنانة ميرهان حسين، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” إنستغرام” عن حزنها قائلةً: “الله يرحمك ياريت كل الشباب الصغيرين و الرجالة الكبار يتعلموا منك الشهامة و يشوفوا كل بنت و ست على إنها اختهم او بنتهم أو أمهم .. رحلت بروحك البريئة و تركت درسا في الأخلاق”.

  • ريهام سعيد:

وكتبت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “تصبحوا على خبر إعدام راجح في ميدان عام #محمود_البنا”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق