اذاعة و تليفزيونتوك شو

ريهام سعيد توجه رسالة جديدة لرضوى الشربيني

وجهت ال‘لامية ريهام سعيد، رسالة شكر للإعلامية رضوى الشربيني، ومن خلال صفحتها الخاصة على موقع تبدال الصور والفيديوهات انستجرام.

وقالت سعيد، في نص رسالتها: “كمية ناس وحشة رهيبة وفي زملا كنت فاكراهم صحابي أوي مرفعوش عليا سماعة تليفون، اخص بجد اخص”.

وتابعت الإعلامية ريهام سعيد: “على فكرة رضوى الشربيني، انتي جدعة وربنا هايكرمك كمان وكمان”.

وخضعت الإعلامية ريهام سعيد، للمحاكمة في واقعة إهانة المصريين والسخرية منهم بسبب حديها عن السمنة في إحدى حلقات برنامجها، وقضت محكمة جنح الجيزة، التي كانت تنظر القضية منذ يومين بعدم الاختصاص في نظر الدعوى القضائية المقامة ضد الإعلامية ريهام سعيد، بتهمة إهانة المصريين والسخرية منهم، وتضمن الحكم إحالة الدعوى إلى المحكمة الاقتصادية.

كانت الإعلامية ريهام سعيد  سخرت من حملة القضاء على السمنة التي أطلقتها الإعلامية رضوى الشربيني خلال إحدى حلقاتها ببرنامج “هى وبس”، وقالت ريهام عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، “طب ما تقولوا كده من الأول”، وصنف الرواد الجملة أنها تشير إلى أن المقصود بوقف برنامجها وإحالتها للتحقيق، هو إتاحة الفرصة للرضوى الشربيني بممارسة العمل الإعلامي بشكل أوسع دون منافس، وصنفها البعض الآخر أنها حاقدة على زميلتها التي تمكنت من التقرب للجمهور ومساندتهم بالفعل على فقد وزنهم، ليس التنمر عليهم كما فعلت هي بحلقتها الأشهر. 

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني، مُقدمة برنامج “هي وبس، أعربت  ” عبر قناة “سي بي سي سفرة”، عن سعادتها البالغة بردود فعل الجمهور حول الثلاث حلقات الأولى من الموسم الجديد، والذي انطلق يوم الخميس الماضي، قائلة: “كنت خايفة جدًا، ولم أستطع النوم بسبب القلق”. 

ووصفت “الشربيني”، في “فيديو لايف” لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، الأيام الماضية، بالصعبة جدًا، بسبب التوتر الذي كانت تعيش فيه، تخوفًا من ردود فعل الجمهور، مؤكدة أن الحلقات المُقبلة سوف تشهد العديد من المفاجأت من خلال إطلاق المبادرات والمسابقات. 

 وأوضحت أنها ستطلق مباردة لمرضى السمنة، خلال حلقة يوم الخميس المُقبلة، مبينة أن البرنامج يتبنى 30 سيدة لمُساعدتهن في اكتساب رشاقتهن من جديد، متابعة: “عاوزاكم تخسوا.. إنتي حلوة لكن لما تخسي هتبقى حلوة أكتر”، لافتة إلى إطلاق مبادرات أخرى، منها العناية بالبشرة والشعر. 

 

ريهام سعيد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق