رياضة محليةرياضهعربية

تركي آل الشيخ لـ”مرتضي منصور”: “أنت شحات”!

كشف رئيس نادي الزمالك المتسشار مرتضى منصور، خلال برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على قناة “الحدث”، عن وصوله رسالة من وزير هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، المالك الجديد لنادي ألميريا الإسباني، مضومنها: “ماذا صار بعقلك؟ هل صار بعقلك شيء؟ هذا الكلام ما يعدي على خير، أنا أعرف كيف أعذبك يا شحات”.

وأعلن مرتضي منصور، خلال الحلقة، وصوله رسالة من تركي آل الشيخ كرد على الرسالة “الخارجة” التي وصلته من هاتفه الشخصي، موضحًا أنه لم يرسل أي رسالة إلي وزير هيئة الترفيه في السعودية.

وأردف مرتضى منصور، أن هناك من يحاول الوقيعة بينه وبين تركي آل الشيخ، مشيرًا إلي أن سيقوم بملاحقته القضائية، ولتبرئة نفسه من أي تُهم قد توجه إليه من عدد ليس بالقليل من المسؤولين رفيعي المستوى في مصر وخارجها، ممن وصلتهم رسائل نصية خارجة من هاتفه، مؤكدًا أنه تعرضه إلى الاختراق من قبل أشخاص يعرفهم جيدًا، إلا أنه لم يُقدم أي بلاغات بعد ضدهم.

وكان تركي آل الشيخ، قد اعترف بتقديمهه عددًا من الصفقات سواء علي مستوي المدربين أو اللاعبين، لعل أبرزهم فرجاني ساسي والمدير الفني السابق ستيف جروس .

وفي مكالمة هاتفية سابقة مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري “عمرو أديب” على قناة MBC مصر، قال تركي آل الشيخ: “أتوقع تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري، والزمالك سيحتل المركز الثاني، هذا الطبيعي لأن الأهلي عنده أساس متين يقف عليه، وهو فريق عريق مهما حدث له من اهتزازات أو سوء اختيارات أو سوء توفيق يستطيع الفوز والتتويج بالبطولات، الأساس يظل الأساس، الأهلي لديه روح وتاريخ، وهو متفوق على الأندية الأخرى بنسبة 40٪”.

وأضاف تركي آل الشيخ في نفس الظهور الذي يرجع إلى يوم 19 أبريل 2019، أي قبل أيام من مواجهة بيراميدز للزمالك في الدوري المحلي “المهم يا عمرو عندما يلعب بيراميدز مع الزمالك لا نجد كرات تُلقى بشكل مفاجيء إلى أرضية الملعب أثناء سير اللعب. الزمالك لديه مجموعة متميزة من اللاعبين؟ هذا صحيح، وأنا أعرفهم جيدًا، لأنني جلبت نصف لاعبي الزمالك للنادي. شكرًا لك يا عمرو..شكرًا”.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق