فن

راغب علامة يهاجم أفيخاي أدرعي.. لهذا السبب!

هاجم المطرب اللبناني، راغب علامة، اليوم الإثنين، المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الذي حاول استغلال أغنيته للهجوم على حزب الله اللبناني.

ونشر أدرعي، صباح اليوم الإثنين،تغريدة استغل فيها أغنية للمطرب اللبناني راغب علامة “طار البلد”، التي ينتقد فيها سياسات الحكومة اللبنانية وصراعات الساسة في البلاد، وكتب قائلًا: “طار البلد.. بصوت المغنّي اللبناني راغب علامة، ترى ما سبب طير لبنان؟”، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

وتابع المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي قائلًا: “اسألوا أنفسكم، ستجدون الجواب هو استغلال حزب الله لبلاد الأرز، لصالح إيران”. أردف قائلًا : “الله يفك أسر لبنان من الإرهاب الإيراني”. واختتم “أدرعي” تغريدته بهاشتاغ “#إيران_تورّط_لبنان”.

ولم تمض دقائق معدودة على تلك التغريدة، إلا ونشر راغب علامة تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ردًا قال فيه: “لن ينجح المتحدِّث العسكري باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في استدراجنا إلى الرد”. وأضاف: “فهو لا يستحق منا هذا الشرف، لا في الشكل، ولا في المضمون”.

وتابع المطرب اللبناني قائلًا: “في كل الأحوال، جميعنا يعلم ما ارتكبته وترتكبه إسرائيل وعملائها من فظائع يوميا في لبنان وفلسطين، وسوريا، وغيرهم.. ونقطة على السطر”. واختتم علامة تغريدته أيضا بهاشتاغ “#إسرائيل_عدو”.

يذكر أن راغب علامة يحرص دائمًا على توجيه الانتقاد لحكومة بلاده تعقيبًا على أدائهم تجاه المشكلات التي تواجه لبنان، والتي كان اَخرها الأزمة المالية وارتفاع الدين.

وكان جدلًا واسعًا في البلاد، قد أثير خلال العام الماضي 2018، على خلفية إصدار الفنان اللبناني راغب علامة أغنية تحمل عنوان “طار البلد”، والتي تحث الشعب على التحرك ضد الفساد وطغيان الأزمات المعيشية، وتضامن العديد من الفنانين والسياسيين مع الفنان اللبناني راغب علامة بعد تعرضه لانتقادات من أحد النواب بسبب أغنية “طار البلد”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق